نصائح مفيدة

كيف لطهي خنزير الحليب في الفرن: وصفة

Pin
Send
Share
Send
Send


  • خنزير الحليب 1 جهاز كمبيوتر
  • زيت الزيتون
  • خضروات
  • السمن
  • الأعشاب المطبخ
  • ملح
القيمة الغذائية (لكل 100 غرام)221.9 سعر حراري.
الدهون17.7 ج.
الكربوهيدرات0,0 ج.
البروتينات19.6 ج.
المطبخالروسية
حصص لكل حاوية5 كجم
وقت الطبخ2 ساعة 30M.
وقت إضافييوم واحد
تاريخ النشر02/12/2013 01:47
أرسلت بواسطةCOOK
التعليقات11
Porosmotry55 167
الفئاتلحم الخنزير المطبوخ بالفرن زبدة الزيتون والخضروات / جميع

كيف لطهي خنزير في الفرن في المنزل

قبل أن تبدأ الطهي ، يجب معالجة الخنزير الصغير بشكل صحيح - إزالة الكدمات التي قد تكون على الذبيحة ، وصمة العار على الأذنين ، آثار من ختم الخدمات البيطرية (لا تحتاج إلى إزالة الجلد ، فقط كشطه) ، وكذلك الشعر الذي يبقى دائمًا في الأذنين قدم.
من الأفضل إزالة الشعر باللهب. إذا كان الخنزير صغيرًا ، فيمكن القيام بذلك مباشرةً في المطبخ على موقد الغاز. من الأفضل معاملة خنزير صغير في الفناء باستخدام موقد اللحام.

غسل الخنزير الصغير تنظيفها جيدا بالماء الدافئ. صر جسم الخنزير مع الملح والتوابل ، سواء في الجانب الخارجي والداخل. اتركيه لوحده على الأقل من 8 إلى 10 ساعات عند درجة حرارة الغرفة.
اختر التوابل حسب رغبتك ؛ يمكنك استخدام ماء مالح الخنزير.
لتخفيف رائحة التوابل في اللحوم تمامًا ، لف الجثة في غلاف متشبث أو وضعت في كيس بلاستيكي كبير.

من الأفضل التتبيل والملح في المساء حتى تنفل الخنزير الصغير طوال الليل. في الصباح ، أخرج الخنزير الصغير من الحقيبة وامسح البشرة الجافة بمنشفة ورقية أو منشفة مطبخ.

بعد أن يجف الجلد جافة ، من الضروري تحديد الملء. عادة ، يتم وضع الحشوة لتحمل شكل الخنزير ، حيث يمكن للخنزير الفارغ بعد أن يغير الفرن شكله بشكل ملحوظ.
تستخدم العديد من ربات البيوت الحنطة السوداء أو البصل والحكيم. ويمكن أيضا أن تستخدم الخضروات والفواكه. إذا قررت استخدام الحنطة السوداء ، فقم بطهي الحنطة السوداء في مقلاة مع البصل.

املأ بطن الخنزير بالحنطة السوداء المطبوخة. ملء جميع التجاويف بحيث يصبح الخنزير الصغير مع أشكاله مثل خنزير صغير الحية.

إذا قررت أن تستثمر الخضروات أو الفواكه ، فقم أيضًا بوضع كل شيء في بطن الخنزير.

لخياطة تجويف البنطلون ، استخدم أسياخًا خشبية بطول حوالي 10 سنتيمترات. ارتد حول حافة القطع في بطن الخنزير بمقدار 2.5 سم ثم اخترق مع سيخ للمفصل - حافتان متعارضتان من القطع في البطن. يجب أن تكون المسافة بين الأسياخ 2.5 سم. يعتمد عدد الأسياخ على طول شق البطن.
بعد شد الأسياخ ، خذ خيطًا بطول متر واحد ولف الأسياخ في شكل ثمانية. استخدم خيط قطن سميك للتماس.
لإغلاق حواف القطع في بطن الخنزير ، من الضروري تشديد الخيط قدر الإمكان أثناء اللف. ربط عقدة في النهاية وإزالة الخيط الزائد.

بعد خياطة البطن ، امسح كامل جسم الخنزير مع الفودكا أو الكحول. سيؤدي ذلك إلى إزالة جميع الرطوبة الموجودة على جلد الخنزير. المقبل ، تليين الجسم كله من الخنزير الصغير مع السمن. لا تدخر الزيت ، فهذا يساعد الخنزير على الحصول على لون ذهبي.
ينبغي لف الأذنين والذيل والرقعة بورق حتى لا تحترق. لا يمكن لف الذيل بالرقائق وجعل ثقب صغير (فتحة الشرج مناسبة أيضًا) في الجسم وملء هناك.
في فم الخنزير ، ضعي كعكة أو رقائق البطاطس لإبقاء فمك مفتوحًا. في رأيي ، سيتم ذلك حتى لا يبقى الجزء الداخلي من الرأس رطباً.
في صفيحة الخبز ، يُنصح بنشر الخنزير مع بطنه في الأسفل ، ومع ذلك ، إذا لم تنجح ، فلن يكون هناك شيء مخيف.

تزييت بحرية مع زيت الزيتون أو الزيت النباتي ، ووضع الخنزير هناك. إذا كان خنزير صغير ممتلئ الجسم ، فاستخدم سكينًا حادًا لتكوين شقوق غير عميقة في الظهر.
سخن الفرن إلى درجة حرارة 200 درجة وأرسل صينية الخبز مع خنزير هناك.

بعد 30 دقيقة ، افتح الفرن وشاهد كمية الدهون وعصير اللحم المتراكمين في المقلاة. إذا كانت نسبة الدهون منخفضة ، ثم سقي الخنزير مع زيت الزيتون الدافئ.

بعد ساعة ، وربما حتى في وقت مبكر ، عندما يبدأ جلد الخنزير في اللون البني ، من الضروري خفض درجة الحرارة في الفرن إلى 170-180 درجة.
بعد ذلك ، صب الدهون ، والتي يتم الحصول عليها في ورقة الخبز. يجب تكرار الري تمامًا كل 15 دقيقة حتى لا يجف الجلد. إذا كان الخنزير الصغير على جانبك ، يمكنك قلبه.

سقي الخنزير مع بيرة داكنة. البيرة الداكنة تؤثر على لون بشرة الصباغ.

وقت الطهي التقريبي هو 5 كجم. خنزير صغير لمدة 2 ساعة على الأقل في الفرن.

حاول أن تخدم الخنزير كله على الطاولة الاحتفالية - وهذا هو أبرز ما يميز هذا الطبق الاحتفالي. للقيام بذلك ، قم أولاً بنقل الخنزير النهائي إلى طبق مناسب. إزالة احباط ، مما كنت حماية الآذان والتصحيح من التدفئة. قم بإزالة كعكة من رقائق البطاطس ، أو بطاطس (التي وضعتها لإبقاء فمك مفتوحًا) وضع تفاحة في مكانها. يُزيّن بالخضار والخس والمخلل والفواكه.

وتحتاج إلى قصها مباشرة على الطاولة ، عندما يجتمع جميع الضيوف ويقدرون عملك.

في رأيي ، فإن الكثير من المعلومات ستكون كافية لتتمكن من إعداد خنزير صغير لطاولة العطلات بنفسك.
إذا كان هناك شيء غير واضح ، اسأل الأسئلة باستخدام التعليقات.

المعالجة

من المهم أن نفهم أن لحم خنزير الحليب يختلف اختلافًا كبيرًا عن لحوم الخنازير البالغة ، لذلك ، من الضروري اتباع نهج شامل خاص بها. بالطبع ، يمكنك دائمًا شراء (في متجر أو من مزارع) جثة من خنزير صغير تم قطعه بالفعل ، ولكن في المنزل سيكون عليك "استحضار" أكثر من ذلك بقليل. في المنزل ، يجب عليك إزالة الدهون المتبقية من الجلد ، وتنظيفها تمامًا من السحب الموجودة (شعيرات).

يوصى أيضًا بشطف الذبيحة تمامًا ، مع إيلاء اهتمام خاص لمنطقة الرأس والعجان. بمساعدة سكين ، تتم إزالة الدم المتبقي. ننصح ربات البيوت من ذوي الخبرة باللجوء إلى عملية إطلاق النار ، حتى لو كانت هذه اللحظة ليست ضرورية للوهلة الأولى.

العملية التحضيرية

خنزير الحليب في الفرن - طبق يحظى بتقدير لذوقه المذهل بشكل لا يصدق ، ورائحة اللحم اللذيذة ، والهش اللذيذ. ولكن من أجل تحقيق هذه النتيجة ، يجب بذل أقصى الجهود في عملية الطهي.

وكقاعدة عامة ، في المطابخ الحضرية ، يمكنك معرفة وصفة خنزير الحليب في الفرن ، الذي يتراوح وزنه بين 2 و 7 كيلوغرامات. بالطبع ، إذا كنت تعيش في منزل خاص وكان هناك دائمًا موقد روسي كبير في متناول اليد ، فيمكن أن يبلغ وزن الخنزير الصغير عشرة كيلوغرامات أو أكثر. لكننا نأخذ كأساس لخنزير صغير لا يتجاوز وزنه 3-4 كجم. سيكون أكثر ملاءمة للعمل مع هذه الذبيحة ، وسوف تناسب بالتأكيد في فرن قياسي.

بعد أن تتم معالجة الذبيحة وغسلها ، ينبغي أن تكون متبلة اللحوم. وقت التخليل من 24 إلى 36 ساعة. كما يقول المثل ، كلما كان ذلك أفضل.

نقع المكونات

لتحضير ماء مالح ، ستحتاج:

  • اثنين من البرتقال (عصير وحماس).
  • ليمون واحد (نكهة وعصير).
  • عمود فقري. ملعقة من الكزبرة المطحونة.
  • القرنفل الأرض - نصف المقهى. ملعقة.
  • البهارات الفلفل الأسود ، بالطبع ، مطحون - 2 ملعقة صغيرة.
  • زوج من ملاعق العسل السائل.
  • كوب من الماء.
  • ورقة الخليج - 2-3 جهاز كمبيوتر شخصى.
  • زيت الزيتون
  • 4-5 أسنان الثوم.
  • الملح - 2-2.5 الجدول. ملعقة.

تخليل

من كل هذه المكونات ، نخلق خليط عطرة للتخليل. بعد فرك الحماس بالفواكه الحمضية والضغط على العصير ، لا تتخلص من بقايا الطعام ، فستكون في متناول يدي بعد ذلك بقليل.

خذ حقيبة بلاستيكية واسعة إلى حد ما ووضع الخنزير هناك. فرك اللحم في الأعلى والداخل مع الخليط المتبل. يجب أن تكون الحزمة مرتبطة بأكبر قدر ممكن. كلما كان الكيس أكثر إحكاما ، كان الهواء أقل فيه ، وكان الخليط أفضل متبلًا. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم ربط الكيس بإحكام ، يكون الخنزير صغيرًا بالكامل في ماء مالح.

الحد الأدنى لوقت التخليل هو يوم واحد. الحد الأقصى - 48 ساعة ، في هذه العملية ، يمكنك قلب الخنزير دون فتح الحقيبة. افعل ذلك في كثير من الأحيان ، ثم سوف يخترق ماء مالح في الأماكن التي يتعذر الوصول إليها وينقع اللحوم بالكامل.

إعداد

بعد مرور الوقت المحدد في الوصفة ، نزيل الخنزير الصغير من الكيس. اغسله جيدًا أسفل الصنبور وجففه بمنشفة ورق أو قطعة قماش. أثناء ارتفاع حرارة الفرن ، يجب أن "ترقد" الخنزير في درجة حرارة الغرفة لمدة تتراوح بين 30 و 40 دقيقة.

كيف لطهي خنزير الحليب في الفرن؟ للبدء ، سخن الفرن إلى درجة حرارة 180 جم. من المهم أن يتم تسخين الفرن لمدة نصف ساعة تقريبًا بعد الوصول إلى مستوى الحرارة المطلوب. هذا ضروري حتى تبدأ المعالجة الحرارية الأولية للحوم بالطريقة الصحيحة.

لخبز خنزير الحليب في الفرن ، ستحتاج إلى أكبر مقلاة في المطبخ وتناسبها في الفرن. يفرك بطن الخنزير بالبهارات (المذكورة أعلاه) ويوضع بقايا ثمار الحمضيات في الداخل. نضع الآن الذبيحة بحيث يتم توزيع البطن بالتساوي في وسط المقلاة.

من أجل حماية الحوافر والتصحيح والآذان من الاحتراق ، نلف هذه الأجزاء من الذبيحة بورق. مع مزيج من زيت الزيتون والعسل والبهارات ، قم بتغطية الذبيحة من الأعلى. إرسالها إلى الفرن لمدة 20 دقيقة. ثم نخفض درجة الحرارة في الفرن إلى 160 درجة. ويترك حتى الاستعداد النهائي. يعتمد وقت الطهي في المرحلة الثانية من الخبز مباشرةً على الوزن الأولي للخنزير. الحساب على النحو التالي: كيلوغرام واحد من اللحم يستغرق 40 دقيقة. وبالتالي ، سيتم خبز خنزير الحليب الذي يزن 3 كجم في الفرن لمدة ساعتين تقريبًا. أضف 20 دقيقة أخرى. المعالجة الحرارية الأولية ، نحصل على 2.5 ساعة.

أثناء الخبز ، قد تظهر الأماكن المتفحمة على الذبيحة ، حتى في بعض الأحيان سوداء. لا تقلق: لقد أحرقت العسل ، وهو في تكوين الطلاء. هذه الأماكن لن تكون مريرة أو لها رائحة كريهة. نأخذ الخنزير الصغير من الفرن.

الآن نحن بحاجة إلى قطعة كبيرة بما يكفي من رقائق. يحتاجون إلى تغطية جثة الخنزير بالكامل وتركه في هذا النموذج "للراحة" 30-40 دقيقة.

كقاعدة عامة ، يتم تقديم خنزير حليب مخبوز بالفرن (يتم تقديم صورة للطبق النهائي أعلاه) مع البطاطا المخبوزة. للطبخ ، تحتاج إلى 10-15 بطاطا متوسطة الحجم. في السابق ، يجب غليها في ماء مملح قليلاً حتى يصبح النصف جاهزًا. ثم ضعي البطاطا في وعاء كبير ، وأضيفي قليلًا من الملح ، والفلفل المطحون ، واثنين من ملاعق كبيرة من الزيت ، والتوابل للخضروات والبقدونس المجفف أو الشبت. قم بتحريك البطاطس بحيث يتم تغطية كل الخضروات بمجموعة من التوابل. نحن ننشر البطاطس على رقائق منتشرة على صفيحة خبز. يجب خبز البطاطا لمدة 20 دقيقة تقريبًا.

خنزير الحليب في الفرن - طبق عالمي. يمكن إعداده مسبقًا ، وعندما يصل الضيوف ، قم بإعادة التسخين في الفرن بدرجة حرارة 160 درجة. 20 دقيقة تكفي لهذا. بالمناسبة ، أثناء التسخين ، ستكون الذبيحة أكثر بودزولوت ، وستصبح اللحوم أكثر طراوة.

يتم تقديم خنزير صغير مع البطاطا المخبوزة أو سلطة الخضار. أما بالنسبة للصلصات ، فالخيار ضخم: الثوم والمايونيز والكريمة والخردل وغيرها.

شاهد الفيديو: طريقة عمل السمك المشوي بالفرن من مطبخ العائلة (يونيو 2022).

Pin
Send
Share
Send
Send