نصائح مفيدة

فتاة في عائلة مسلمة: قواعد الأبوة والأمومة

Pin
Send
Share
Send
Send


جميع العرائس جيدات ، لكن من أين تأتي الزوجات السيئات؟

ليس لدي أدنى شك في أن مثل هذا السؤال يُطرح أقل من سؤال حول ما وُلد من قبل - بيضة أو دجاجة ، لأنه على الرغم من الإيمان والإيجابيات الأخرى من النساء المؤمنات ، فإن عدد حالات الطلاق في بلدنا (على وجه الخصوص ، في جمهوريتنا) ينمو باطراد. سيكون من الخطأ ، وليس منصفًا تمامًا ، محاولة نقل كل اللوم عن النقابات الزوجية غير الناجحة إلى أكتاف النصف الإنساني العادل ، وبالتالي تخفيف عبء المسؤولية عن نفسه. ومع ذلك ، على مضض ، يجب أن نعترف بأن سلوك أخواتنا الأعزاء مقارنة بالماضي قد تراجعت بشدة ، والتي ، بالطبع ، لم يكن من الممكن أن تؤثر على العلاقات داخل الأسرة.

من أمة السلام (رضي الله عنها) ينتقل أن النبي (ﷺ) قال:

أيما امرأة ماتت وزوجها عنها راض، دخلت الجنة

«أي امرأة ماتت وكان زوجها مسرورًا ستدخل الجنة"(الترمذي ، ابن ماجه).

لن نتفكك (على الرغم من أننا نرغب بشدة في ذلك) ، معتبرين أنه ، بعد الحديث المذكور أعلاه ، يمكنك كسب الفردوس دون أن يزعجك كثيرًا ، لأن الجبن الموجود في مصيدة الفئران والهدايا للذكرى فقط "مجاني". من ناحية أخرى ، فإن أن تصبح زوجة صالحة ليس بالأمر الصعب كما قد يبدو عندما تقرأ قصصًا عن حياة النساء المسلمات الصالحات في العصور الماضية. على الأقل ، يكون الأمر أسهل من بناء سيارة أو الطيران إلى القمر ، إذا كانت هناك رغبة. أظهرت تجربة الحياة ونتائج العديد من الدراسات التي أجراها علماء النفس الذين أجروا هذه الدراسات لأكثر من عقد من الزمان بوضوح أن الرجال والنساء لديهم وجهات نظر مختلفة تمامًا بشأن أي مشكلة عائلية (وكذلك نظرة على كل شيء على الإطلاق في العالم) ، وحيث يرى الرجل مشكلة صغيرة ، امرأة يمكن أن نرى الدراما الضخمة مع أسوأ النتائج.

من عائشة (رضي الله عنها) ينتقل أن النبي (ﷺ) قال:

إذا أراد الله عز وجل بأهل بيت خيرا، أدخل عليهم الرفق

«إذا كان الله يتمنى الخير للأسرة ، فباركهم بموقف (لطيف ، ورعاية) تجاه بعضهم البعض(الإمام أحمد).

من أجل معرفة كيفية التحايل بمهارة على "الشعاب المرجانية تحت الماء" للعلاقات الأسرية ، مع إيجاد أرضية مشتركة ، يجب أن تعرف أولاً ما ينقصه النصف الثاني الخاص بك ، والذي سيحاول هذا المقال في الواقع مساعدته. ونظرًا لأنها مكرسة لأخواتنا ، سيتم توجيه النصائح المتعلقة بـ "إصلاح قارب العائلة" مباشرةً.

دعنا نذهب!

1. اظهار الحب له.

قد يبدو هذا متقنًا إلى حد ما وتافهًا ، لكنه ربما يكون الأكثر أهمية في كل النقاط. إن الشعور بأنهم يحبونك لا مثيل له بالنسبة لرجل لا يملك شيئًا ، وأن "العنصر" الذي يمكن أن يحل محل هذا الشعور لم يخترع بعد. هذا ، إذا جاز التعبير ، هو بديهية لا تحتاج إلى دليل. لكن قبل أن تطلق النار عليك أن تعرف ماذا تطلق منه ، لذا عليك أن تحدد على الأقل بشكل عام ما يعبر عنه هذا الحب الزوجي وما هو عليه؟ الحب هو شعور بالمودة والرغبة في أن تكون أقرب ما يمكن إلى الشخص الذي تعاني منه كل هذا. بل هو الاحترام والغيرة وغير ذلك الكثير. واتضح ، كما اتضح ، ليس فقط في الرسائل القصيرة مثل: "لا تنس شراء الخبز. أنا أحبك ". بشكل عام ، بمعنى أن هذا الشعور هو أقل ما يعبر عنه ، وأكثر من ذلك - في الأشياء الصغيرة المعروفة فقط لك ، مثل ، على سبيل المثال ، طبقه المفضل والملابس التي يحب أن يراها عليك أكثر شيئ.

خاتمة: قل قدر الإمكان لزوجك عن الطريقة التي تحبينها ، دون أن ننسى أن يذكر صفاته الجيدة ، والتي يمكنك أن تجدها في أي شخص إذا كنت ترغب في ذلك.

2. ادعمه.

من عبد الله نزل عباس رضي الله عنهما قال رسول الله (ﷺ):

أربع من أعطيهن فقد أعطي خير الدنيا والآخرة: قلب شاكر، ولسان ذاكر، وبدن على البلاء صابر، وزوجة لا تبغيه خونا في نفسها ولا ماله

«لمن ستعطى أربعة أشياء ، سيكون هذا أفضل خير لهذا العالم والعالم الأبدي: 1) قلب ممتن ، 2) لغة مشغولة بذكر الله ، 3) جسد صديق للمريض ، 4) زوج لا يخون زوجها لا بجسد ، ولا بممتلكاته"(البيهقي).

الدعم المقدم في الوقت المحدد هو بمثابة ضمان لبداية ناجحة. الناس دائما بحاجة إلى موافقة ، والرجال ليست بأي حال من الأحوال استثناء. بغض النظر عن ما يفعله زوجك (إلا إذا كان ممنوعًا) ، أظهر له أنك وستكون دعمه الموثوق به ، بغض النظر عما يحدث. عند الحديث عن الدعم ، لا أقصد أن أعجن الحل عندما يبني شيئًا ما ، أو تفكيك المكربن ​​به ملوثًا بزيت الوقود. في بعض الأحيان ، تكفي بضع عبارات مشجعة مثل "أنا متأكد من أنه يمكنك بسهولة التعامل مع هذا ، يا عزيزي" أو "كنت أعرف أنه يمكنك القيام بذلك لأنك مجتهد وذكي للغاية". أعتقد أن هذا هو بالضبط ما عاشه النبي أيوب (صلى الله عليه وسلم) الذي طالت معاناته عندما اعتنت به زوجته رحمت لسنوات عديدة ، مما ساعده على التغلب على جميع المحاكمات.

يمكنك أن تجرب ذلك الآن وكن مقتنعًا مرة أخرى بالقوة العظيمة للأعمال الصغيرة.

3. اعتني به.

مظهر من مظاهر رعاية أحد أفراد أسرته هو تنوعا مثل مظهر من مظاهر الحب. للعناية - لا يعني الوقوف عليه بمروحة والتغذية من ملعقة. كل شيء أسهل بكثير وأبسط. على سبيل المثال ، وفر له الحاجة للتفكير كل صباح حول ما إذا كان العالم لديه نفس الجوارب أو أين تذهب السراويل. هذه تفاهات - أنت تعترض ، لكن هذه تفاهات يظهر فيها موقفك من الشخص الذي يجب أن يحافظ على توازنه الروحي.

4. تحفيز الثناء عليه.

شجعه على إعطاء الصداق واكتساب المعرفة. أيقظه تحديث نماز ونحث على القيام في الوقت المحدد سناء نماز. سبحه. ليس من الضروري على الإطلاق الانتظار حتى يشتري لك زوجك حلقة جديدة أو يصبح رئيسًا من أجل مدحه قليلاً. لا تؤمن بالأسطورة القديمة التي يفترض أن الرجال يخلون من المشاعر وأن الثناء والنقد يشبهان البازلاء ضد الحائط. يمكن أن يفرح الرجال في بعض الأحيان بالثناء ، مثل فتاة تبلغ من العمر خمس سنوات ، والتي كانت تسمى مع الجميع ذكية لأنها أكلت كل الحساء. تحدث معه عن مدى جودة والده وكيف يحبه أطفاله. اظهر الفرح الصادق للأشياء الصغيرة المقدمة لهم ، ولا تنس أن تشكره.

الخلاصة: لا تتردد في مجاملة ، لا تخافوا لتفسد العصيدة مع الزبدة.

5. راقب نفسك.

إذا كنت تعتقد أن زوجك يجب أن يعجبك وسيعجبك فقط للطوابع في جواز السفر وللأطفال العاديين ، فعندئذ أسارع إلى إحباطك - لا ، لا ، ومرة ​​أخرى لا!

ربما لاحظت أنه في بعض الأحيان ، حتى الذكور البالغون ، الذين بالكاد رأوا فتاة جذابة ، يتمكنون من تحريف رقبتهم بطريقة تجعلها ببساطة مستحيلة في جميع قوانين علم وظائف الأعضاء. لا يوجد ما يثير الدهشة في هذا الأمر ، وإذا قمت بتسمية الأشياء بأسمائها الحقيقية ، فإن جاذبية الزوج الخارجية هي أحد المساعدين الرئيسيين للإخلاص والاستقرار في أي عائلة تقريبًا.

انظر إلى المرآة بعينيه وكن صريحًا للغاية عند الإجابة على سؤال حول شكلك البدني. في الواقع ، لا يمكن للمرء أن يتجاهل حقيقة أن الجنس عالي الجودة في حياة الزوجين هو علامة على وجود علاقة روحية وثيقة تنتقل عن طريق اللمس عن طريق اللمس ، وحرمانها من فرصة لتلبية حاجتها الجنسية الطبيعية بسبب شخصية مهملة وعدم الرغبة في الاعتناء بنفسك ، وبالتالي يمكنك ختم هذا الصدد هو في جذورها.

إذا لم يكن هذا سببًا كافيًا لبدء مراقبة نفسك ، فمن المحتمل ألا تتفاجأ من "اتضح أن هذا الوغد كان له زوجة ثانية لفترة طويلة ...".

أعتقد أنه يمكننا إنهاء هذا في الوقت الحالي ، وإلا ، أثناء قراءة هذا المقال ، سينمو قرائنا أطفالًا وسيولد أحفادنا ، فيما يتعلق بنصيحتي ستفقد أهميتها بالنسبة لهم.

باختصار ، أود أن أذكر جوهر ما ذكر أعلاه: كل هذا يتوقف على حماسك ، أخواتي العزيزة ، والرغبة في زواج قوي ودائم.

قد يساعد الله تعالى أخواتنا دائما على البقاء من النساء ، والسماح لزوجاتهم بالتوقف عن الإعجاب بهم.

هل تحب المقال؟ يرجى repost في الاجتماعي. شبكات ، حصة

مبادئ الأبوة والأمومة في الإسلام

وفقًا للحكمة الإسلامية ، يقوم الآباء المسلمون بتربية الأطفال دون سن 21 عامًا. لجعل هذه العملية أكثر إنتاجية ، تنقسم هذه الفترة إلى 3 قطاعات من 7 سنوات وكل منها تغرس قيمها في جيل الشباب. كما يقول المثل العربي ، الطفل في كل هذا الوقت ، أن اللوحة الفارغة - ما وضعت فيه ستكون هناك.

المسلمون حساسون للغاية لتربية الأطفال. وغالبًا ما يأخذون أطفالًا بين ذراعيهم ، أو قبلة ، أو عناق ، ويقولون كلمات حميمة.

قصة واحدة مرتبطة بهذا ، والتي تنتقل من جيل إلى جيل. أحب النبي محمد أولاده كثيراً ، وضعه على ركبتيه ، ولعب معهم. بمجرد أن جاء إليه رجل صحراء وقال: "كيف يمكنك تقبيل الأطفال؟ نحن لا نهتم أبداً بأطفالنا وننشئهم بصرامة شديدة ". أجابه محمد: "ماذا أفعل إذا حرمك الله من الحب والرحمة؟" وحث النبي الأطفال على أتمنى السعادة والخير ونهى عنهم بشكل قاطع أن يلعنهم بأي شكل من الأشكال.

ملامح تعليم الفتيات في الإسلام

فيما يتعلق بالفتاة ، يتجلى حب الأبوة والحنان في مجلد مزدوج. المرأة المسلمة تمتصه ، وحتى في مرحلة البلوغ ، ما زالت ترتجف ولطف. يقوم جميع أفراد الأسرة برعاية الفتاة وحمايتها وتدليلها بأفضل ما في وسعها. منزل الوالدين لفتاة لا يزال دائما الأم. لن تشعر أبدًا بالغربة وغير الضرورية هناك ، حتى لو عادت بعد غياب طويل.

الفرق في الموقف تجاه الأولاد والبنات

على الرغم من الاحتياجات المختلفة والميزات التنموية ، فإن حب الوالدين هو في المقام الأول للأطفال من الجنسين. ولكن يتم التعبير عنها بطرق مختلفة. لذلك ، تحتاج الفتيات في أي عمر إلى الرعاية والمودة ، والأولاد أكثر احتياجًا للثقة من أفراد الأسرة البالغين:

  • منذ الطفولة ، اعتاد الرجال الصغار على الاستقلال. عندما يُسمح للفتى بتحقيق شيء ما دون مساعدة من البالغين ، يكتسب احترام الذات والثقة بالنفس. أمي لا تفرض الرعاية المفرطة على ابنها. خلاف ذلك ، فهو يشعر بعدم الثقة ، بسببه يتشكل شعور بعدم اليقين ويتناقص احترام الذات.
  • لا يُسمح للفتاة أن تفعل شيئًا بمفردها ، فهي تقدم دائمًا المساعدة. إذا أعطيت الطفل الكثير من الحرية ، فسوف تعتقد أن البالغين لا يهتمون بها ولا يحبونها. مع صبي ، على العكس ، يبدو أنه يزدهر من الحرية ، لأنه يشعر أن البالغين يؤمنون به.

نقطة إلزامية في الأسرة المسلمة هي مدح الأطفال. علاوة على ذلك ، تشيد الأم بالابن ، والأب يمتدح الابنة. لذلك تصبح العلاقات الأسرية أقوى ، ويتم تشكيل الأساس الصحيح للعلاقات مع شريك الحياة. يعتقد المسلمون أنه هو الأصل من الجنس الآخر الذي يؤثر على تصور شريك المستقبل. وعلى العكس من ذلك ، تتشكل المجمعات من عدم مبالته.

على سبيل المثال ، سوف يلاحظ الأب دائمًا كيف يذهب لباس جميل أو وشاح جديد إلى ابنته. بعد هذا الثناء ، سترتدي الفتاة الحجاب بسرور مزدوج.

دور الأم في تربية ابنتها

منذ الولادة ، للصبي والفتاة ، المعلم الرئيسي هو الأم. لكن الفتيات بطبيعتهن أكثر عرضة. إنهم يهتمون بشكل لا إرادي بتصرفات الأم ويمتصون تلقائيًا كل ما يرونه أو يسمعونه أو يشعرون به. لذلك ، فإن الدور الرئيسي للأم في تربية امرأة مسلمة صغيرة هو أن تصبح أفضل مثال لابنتها منذ الأسابيع الأولى من التطور.

امرأة تراقب سلوكها وأسلوب حياتها وملابسها ومظهرها. وتستند حياتها كلها على أعراف المسلم البار ، دين الله القادم. وينعكس هذا في العلاقة مع الزوج وأفراد الأسرة الآخرين. الفتاة تمتص كل هذا وتحاول أن تكون مثل الأم.

أثناء نموها ، تقوم الأم بتعليم الفتيات واجباتهن المنزلية: الطهي والغسيل والتنظيف والعناية بالأطفال (الإخوة والأخوات الصغار). من المهم أن تكبر المرأة المسلمة كزوجة وأم جيدة ، وحصة الأسد من المسؤولية عن ذلك تقع على عاتق الأم.

دور الأب في تربية ابنته

كما هو موضح من قبل النبي ، فإن رب الأسرة لديه 3 مسؤوليات رئيسية:

  • إعطاء الطفل اسماً جديراً به لن يكون عارًا.
  • لتعليم الكتابة والقراءة ، لإعطاء كل المعرفة اللازمة. هناك خياران - لتعليم نفسك أو إرسالها إلى المعلم.
  • الزواج / الزواج عندما يبلغ الطفل سن الزواج.

يشكل التواصل مع الأب فكرة الرجال في الفتاة ويساعد على قبول دورها الأنثوي. تُعطى هذه المرحلة دورًا كبيرًا في تعليم النساء المسلمات. لذلك ، فإن الأب يخصص بانتظام الوقت للتواصل مع ابنته فقط. في هذه العملية ، يهتم بمشاعرها وأفكارها وتجاربها ويعلم الأشياء الصغيرة الدنيوية. بالإضافة إلى ذلك ، الاتصال الجسدي مهم. أبي يأخذ الفتاة في ذراعيه ، العناق والقبلات في كثير من الأحيان من ابنه.

إذا نشأت فتاة وصبي في أسرة ، فإن الأب يسترشد بالقاعدة "ابدأ ببناتك". عند عودته إلى المنزل ، يحيي أولاً فتاة ، ثم صبيًا. قبل النوم ، يقبّل ويتمنى ليلة سعيدة ، أولاً لابنته ، ثم لابنه. لا يهم أي منهم أقدم. بالنسبة للفتاة ، فإن هذا المظهر من مظاهر الحب من أبي أمر مهم للغاية ، وحتى الولد لا يهتم بالنظام.

تعلم كيفية التصرف في المجتمع

حياة أي فتاة ، بغض النظر عن الدين ، تحدث في المجتمع. لذلك ، من المهم للغاية تعليم المرأة المسلمة التواصل مع الناس والتصرف بشكل صحيح معهم. من الطبيعي أن يسمع الطفل كلمة سيئة في الشارع ويكررها. من واجب الوالدين أن يشرحا بهدوء الفرق بين الكلمات الطيبة والكلمات السيئة وتعويد الفتاة على الكلام الصحيح البحت.

عندما يحين الوقت ، يتم تعليم الفتيات سورة النور. تتحدث عن كيف ينبغي للمرأة أن ترتدي وتتصرف في الأسرة والمجتمع. هناك العديد من القواعد الأساسية التي تقوم بتطعيم الفتاة منذ سن مبكرة:

  • حب الخير والكراهية لأفعال سيئة. لهذا الغرض ، قراءة الفتيات حكايات جميلة جيدة عن الأبطال والأميرات العطاء. مع تقدمهم في السن ، يتم جذب الفتيات إلى الكتب ، ويتم دعم هذا الحب بقوة. في الوقت نفسه ، هناك قيود صارمة على البرامج التلفزيونية والرسوم المتحركة.
  • التواضع. يتم تعليم الفتاة أن تكون متواضعة وأوضحت أن هذه هي أهم جودة في المرأة. مهنة ، عرض للجمال والعديد من المشجعين من المحرمات لفتاة.
  • لا تنظر المرأة المسلمة أبدًا إلى الأبد ، خاصة للنظر في عيون الرجل. نظرة مباشرة في العيون تعتبر مبتذلة ووقاحة. لا يمكن للفتاة الجلوس في مقهى على طاولة واحدة مع رجال أو تكوين صداقات مع الأولاد في المدرسة / المعهد.

الحجاب والصلاة التدريب

يجب أن تعتاد الفتاة على الملابس الوطنية منذ الطفولة. لذلك ، يوصى بارتداء ملابسها بشكل متواضع ولائق من البداية. بعض الأطفال الذين يراقبون والدتهم ، سرعان ما يطلبون أن يشتروا نفس الحجاب الجميل. وإذا كنت ترتدي الفساتين القصيرة والتنانير على طفل صغير ، فسيكون من الصعب للغاية تعليم الحجاب في المستقبل.

لا ينبغي إجبار الأطفال ، وخاصة الفتيات ، على الصلاة. دعهم يعتادون تدريجياً على ذلك ، ومراقبة والديهم. خلاف ذلك ، يمكن للمرء أن يسبب كره الإسلام. هناك العديد من الحيل التي يلجأ إليها الآباء:

  • يأخذون الفتيات معهم للصلاة ولا يطردونهم ، إذا بدأوا فجأة بالتدخل ،
  • شراء ملابس الصلاة الجميلة وسجادة للأطفال ،
  • يقرؤون يوميا بصوت عالٍ ويعلمونهم البنات تدريجيًا ،
  • مدح الطفل إذا حاول تكرار الحركات لوالديه.

في حوالي 9-10 سنوات ، تبدأ الفتيات في شرح فوائد نماز بكل ثقة. حتى هذا العمر ، لم يكن الطفل قادرًا حتى الآن على فهم جوهر العملية.

الحياة الشخصية والتربية الجنسية

تقول آيات القرآن والحديث النبوي أنه يمكن للوالدين والمربين التحدث بهدوء مع الأطفال عن الحياة الجنسية. خاصة في العالم الحديث ، عندما يتم تعزيز حرية العلاقات بنشاط من على الشاشات ، وتمشي الفتيات شبه العاريات في الشوارع. من المهم أن توضح للفتاة أن الأديان مختلفة ، وأن الإسلام يدعو إلى العفة والملابس المتواضعة.

مراجعات تعليم المسلمين

اليوم ، نسيت النساء غرضها الرئيسي تمامًا - أن تكون الوصي على الموقد. من هذا ، فإن معظم المشاكل. إن الفضائل التي تزين المرأة وفقًا لقوانين المسلمين - الحياء والتواضع والعطف والعمل الشاق - ينظر إليها المجتمع الآن على أنها عيوب. المرأة ترفض طواعية أن تصبح أماً لأول مرة ، 2 ، 3 مرات من أجل المال والراحة. من هذا ، يتم تدمير هوية المرأة. ما هو تعليم الفتيات - منذ فترة طويلة طي النسيان. رأيت كيف تربيت الفتيات في الجامعات الأرثوذكسية. الزوجات في المستقبل من الكهنة مستعدون منها. لا يختلفون في السلوك عن الفتيات المسلمات الحقيقيات. يجب أن تتذكر النساء مصيرهن الحقيقي.

سيد

https://tonkiimir.ru/viewtopic.php؟t=182

يجب أن يتمتع أطفالنا أيضًا بالنوايا الصحيحة ، تمامًا مثلنا. حتى الطفل الصغير قادر على فهم أن الحياة تتكون في فعل أشياء ترضي الله. ثانياً ، يجب تعليم الأطفال طاعة والديهم. إذا فهم الأطفال أن طاعتهم ترضي الله ، فمن الأسهل بالنسبة لنا أن نجعلهم يتعاونون ويؤدون واجباتهم. لذلك ، عندما يرى الطفل أن يومه مشغول بأشياء ترضي الله وسيحصل على مكافأة ، فإن هذا يعطيه معنى وهدفًا.

umm5

https://www.babyblog.ru/community/post/islam/3149959

Я считаю, что человеку не следует одевать свою маленькую дочь в подобную одежду, так как если она одевается так в детстве, то она будет продолжать также одеваться, когда подрастёт и ей не составит никакого труда так поступить. Но если она с малых лет будет одеваться скромно и благопристойно, то она будет продолжать одеваться так, когда станет старше. Я советую своим сестрам в исламе сторониться одежды кафиров и приучить своих дочерей покрываться, ведь скромность — от ислама.

الشيخ ابن عثيمين

https://barahcan.livejournal.com/27338.html

يجب أن يفهم آباء الأطفال المسلمين: لا يهم من ظهر في الأسرة - فتاة أو فتى. جميع الأطفال مختلفون ، لكنهم يحتاجون بنفس القدر إلى الحب والرعاية والفهم لأمي وأبي.

كيف تقبل

إن الإجراء ذاته لقبول الإسلام من قبل فتاة روسية هو قول كلمات خاصة بصوت عالٍ - الشهادة. هذه هي الكلمات "La ilya illyal-lah ، Muhammadun rasulul-lah" ، والتي تترجم حرفيًا "لا إله إلا الرب واحد ، محمد رسوله".

في كثير من البلدان ، اعتناق الفتيات الروسيات الإسلام ، قائلين هذه الكلمات قبل اجتماع أبرشية أو مجتمع محلي. ولكن في روسيا هذا لا يمارس. كقاعدة عامة ، قبل احتضان فتاة في الإسلام في المنزل ، تجمع مجموعة من الأصدقاء في حفلة تتشاطر نفس الآراء. يتكلم الظل اللغة العربية ولغة آخر كتاب مقدس ، وهذا أيضًا رمز.

من المهم أن يقال هذا بوعي تام ، وأن تحترم مبادئ الدين في الحياة اليومية. لذلك ، تحتاج إلى التوقف عن استخدام الكحول والمخدرات والزنا والسرقة والعنف. بالإضافة إلى ذلك ، إذا أرادت الفتاة اعتناق الإسلام ، فمن الضروري أداء الشعائر كلما كان ذلك ممكنًا.

هل الشهود مطلوبون؟

عند النطق بالشهداء ، ليس من الضروري على الإطلاق أن يكون الشهود في الجوار. كل ما هو مطلوب لتحويل الفتاة إلى الإسلام هو مجرد نطق هذه الكلمات المقدسة. من المهم أن يكون لديك نوايا جادة ، للتأكد من أن القرار صحيح.

ليست هناك حاجة لدعوة شخص ما خلال هذا الإجراء ، لأداء الصلوات والصيام. كل هذه الطقوس هي وسيلة للتواصل بين الله والمؤمن.

إذا كان هناك شهود

شخص ما يتساءل عن كيفية تحويل الإسلام إلى فتاة في مسجد. يمكن القيام بذلك بحيث يكون الإجراء أكثر رسمية ، وكذلك حتى يعرف المجتمع عنه. في هذه الحالة ، يكفي شاهدين من الذكور أو الإناث من المسلمين.

بفضل هذا ، يصبح الشخص الذي يقبل إيمانًا جديدًا على الفور أخوة لهؤلاء الذين كانوا غير مألوفين في السابق. بالإضافة إلى ذلك ، يعطي هذا فكرة عن كيفية دفن شخص في حالة وفاته المفاجئة. بعد كل شيء ، والتقاليد الإسلامية تختلف عن المسيحية.

عن الإجراء

لتبني إيمان جديد ، يجب اتباع المسار الصحيح للعمل. يجب اتخاذ القرارات بالتتابع. في الواقع ، يمكن أن يؤدي تفكير الإجراءات إلى حدوث خطأ. من الأفضل أن تعتاد على مراعاة مفاهيم المسلمين مقدما.

يُعتقد أنه قبل قبول الإسلام لفتاة روسية ، من المهم لها أن تتعرف على الوصفات الإسلامية مسبقًا. عندما ينطق الشخص بشهادته ، يصبح مؤمنًا رسميًا ، يتمتع بواجبات جديدة باحترام العقيدة الدينية.

بعد هذه الطقوس ، يقوم الشخص بالوضوء. إنه رمز للمبدأ الروحي في طريق حياته. قبل أن تقبل إسلام الفتاة الروسية وتتعامل مع هذا الإجراء ، يجب أن تفهم كيف يتم تنفيذه. في الواقع ، في هذه العملية هناك العديد من التفاصيل الدقيقة.

بعد اعتناق الفتاة الروسية للإسلام ، يُعتقد أن حياتها الروحية تبدأ من جديد. تم إلغاء كل ما فعلته حتى هذه المرحلة ، إذا كان خطأ. الاستثناء هو الإهانات التي ألحقت بشخص ما بمشاركتها. أيضا ، لا يتم إلغاء الضرر الذي يمكن أن تعوضه عن طريق إقامة علاقات مع الأشخاص المعتدى عليهم.

وردا على سؤال حول كيفية تحويل الإسلام إلى فتاة روسية ، يشير العديد من المؤمنين إلى أنه لا ينبغي القيام بذلك مطلقًا في حالة سكر. تجدر الإشارة إلى أن تغيير الاسم ليس ضروريًا. في الوقت نفسه ، يمكنك أن تأخذ اسمًا جديدًا لك (اختياري) ، وهذا موجود في الممارسة. يعتبر كل اسم ذو معنى إيجابي مناسبًا.

من أين نبدأ في دراسة مسلمات الإسلام

قبل اعتناق الإسلام ، يجب أن تبدأ في قراءة الحديث النبوي. يعطون فكرة أساسية عن كيفية تصرف النبي محمد. من المهم أن ندرك موقفه من أحداث معينة.

يُعتقد أنه في الإسلام ، يمكنك العثور على إجابات لكثير من الأسئلة. هناك العديد من التيارات في ذلك. ولكن يجب أن نتذكر أن هناك العديد من الطوائف أيضا.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الاختلافات في ترجمة القرآن. يحدث ذلك بلغات مختلفة ، ويعكس كل مؤلف خصوصيات عقليته. قبل اعتناق الإسلام ، من المهم أن تقرر الفتاة الترجمة التي ستفضلها.

ملامح

قبول العقيدة الإسلامية ، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن هذا القرار سوف يتبعه أكثر من لحظة غير سارة. وليس كل شخص يدرك ما ينتظر بالضبط فتاة تتزوج من مسلم ، بعد أن تبنت عقيدتها الجديدة. بدأت للتو في العيش وفقا للشرائع الجديدة ، فوجئت الفتاة في الحالة العملية في الممارسة العملية. لذلك ، لا تتمتع الممثلات في الواقع بحقوق ؛ فهم يلتزمون بمعايير سلوك صارمة للغاية.

من المهم أن تعرف أن أسرتها تلعب دوراً كبيراً في حياة المرأة المسلمة. هو الذي يدافع عن دفاعها ، ويزودها بحقوق الزواج. لكن إذا لم يكن للفتاة عائلة مسلمة ، في الواقع ، لا يوجد من يتوسط لها. تجد نفسها في موقف ضعيف للغاية وعاجز.

بالإضافة إلى ذلك ، تتحمل مسؤولية طاعة زوجها وحماتها في كل شيء. ونادراً ما تشعر الأخيرة بالرضا عن زوجة ابنتها ، خاصةً إذا لم تكن الفتاة مسلمة في الأصل وحاملة لعقلية مختلفة تمامًا.

من المهم أن تعرف أن أي امرأة مسلمة تحتاج إلى الحصول على إذن من زوجها قبل مقابلة صديقها أو الحصول على وظيفة. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر عصيان حمات الأم غير مقبول. وحتى عندما تكون مطالبها مرتفعة للغاية ، فإن الاتصال بزوجها سيكون عديم الجدوى ، لأنه سوف يقف إلى جانب والدتها. ومرة أخرى ، في مثل هذه الحالات ، يمكن لعائلتها حماية الفتاة. الزواج المسلم هو اتفاق بين الجنسين ، وهذا هو الضامن للموقف الآمن للممثلة النسائية.

بالإضافة إلى ذلك ، ينص الإسلام على إمكانية تعدد الزوجات. يعطي القرآن للرجل الحق في امتلاك أربع زوجات في وقت واحد. قد يكون لديه أيضًا أي عدد من المحظيات في الحالات التي تكون لديه فيها الفرصة لاحتواءها جميعًا. وليس لأي من الزوجات أي حق في التعبير عن استيائها من هذا. ينبغي أن ترحب باختيار الزوج أو الأم في القانون.

حول قواعد السلوك للزوجة

يجب أن نتذكر أنه يجب على كل زوجة مسلمة الظهور في الأماكن العامة فقط في الحجاب. يجب أن يكون جسدها مخفيًا قدر الإمكان. وهذا هو ، سوف تحتاج إلى التخلي عن الملابس العصرية اليوم ، لا يمكنك عارية معصميك والعنق.

بمجرد أن تلتقي الزوجة المسلمة بالرجل ، يجب أن تنزل عينيها. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون حركاتها صامتة. لا يمكنها دخول منازل الآخرين دون إذن من زوجها.

كما يجب أن تكون متواضعة. وعندما يريد الزوج العلاقة الحميمة ، ليس لها الحق في رفضه. الاستثناء هو الحيض ، فترة ما بعد الولادة ، الحج ، المرض. لا يُسمح للزوجة بمغادرة المنزل دون إذن زوجها.

ولكن في الوقت نفسه ، يمكن للمرأة المسلمة الطلاق حسب الرغبة. يمكن لعشيرتها الدفاع عن حقوقها.

حول الدقيقة القانونية

يقام حفل الزفاف دائما وفقا للتقاليد الإسلامية. وفقط إذا تم اتباع جميع القواعد ، فإن اتحاد الزواج سيكون ساري المفعول. جدارية في مكتب التسجيل ليست مهمة جدا في الإسلام. يعيش الكثيرون في الزواج وبدونه. ملابس الزفاف الشرقية غريبة للغاية ، فهي غنية ورمزية.

لكن عليك أن تعرف أنه عند الزواج من مسلم ، لا تكون الفتاة ملزمة بالتخلي عن إيمانها لصالح إيمان زوجها. ومع ذلك ، في عملية العيش معًا ، تجد نفسها في ظروف قاسية ، وكل من يحيط بها يساعد بالفعل في تحويل "الخطأ" إلى ديانة أخرى. وإذا طلب الزوج أو اعتاد أن يعتنق الإسلام ، فإنها بالكاد ترفض إذا كانت تعيش مع أقاربه. يلعب الأقارب دورًا كبيرًا في حياة المسلم ، ولا سيما تلك التي تتعلق بأمه. وغالبا ما يستمع لها. إذا عارضت زوجة الابن ، فإن تأثيرها على الرجل سيكون هائلاً.

بالإضافة إلى ذلك ، في حالة الطلاق الذي يمكن للزوج إلحاقه على الفور بقوله عبارة "أنت لست زوجتي" ثلاث مرات في الأماكن العامة ، فسوف تترك زوجته وحيدة في بلد أجنبي لا تملك فيه الحقوق ولا وسائل العيش. ويعتقد أن الأطفال الذين يولدون في زواج ينتمون إلى الأب.

حول الجوانب الإيجابية

في الوقت نفسه ، للزواج المسلم جوانب إيجابية لفتاة روسية تقرر اعتناق الإسلام. وبالتالي ، فإن الزوج المسلم لا يشرب الكحول أبدًا ، لأن الإيمان يمنعه من فعل ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد رجال يعيشون على حساب النساء في الإسلام.

الزوج في الإسلام لديه أيضا العديد من المسؤوليات. مطلوب منه تقديم الدعم الكامل لزوجته. يتم توفير ذلك دائمًا عندما يوضح الزوج طاعته وتواضعه.

يضمن احترام هذه القاعدة ، المجتمع المسلم. إذا لاحظ الزوجة حدوث انتهاكات ، يحق للزوجة الطلاق في أي وقت.

أيضا ، عند الزواج من ممثل عن العقيدة الإسلامية ، يجب على المرء أن يتذكر أنه حتى قبل حفل الزفاف ، فإن الزوج يعلن عن حجم الهدية للعروس. سوف يدفعها طوال حياته أو أثناء الطلاق. وبالتالي ، يتم تأمين الزوجة المسلمة في حالة عدم نجاح الحياة الزوجية. ولكن يجب ألا يحدث الطلاق من خلال خطأها.

عندما يصل الأطفال في سن البلوغ ، يتم منح المرأة المسلمة المحترمة مكانة جديدة ، وهي الاعتراف العام. إنها محترمة ومحترمة. أيضا ، هو موضع تقدير عمل الأم.

عندما تصبح المرأة زوجة مسلمة ، تصبح أسرة زوجها الكبيرة أقرباء لها. وهذا يشمل أبناء العمومة الثانية ، أبناء العم. عندما تأتي الأوقات الصعبة ، تبدأ الصعوبات ، فهي دائمًا على استعداد لدعم الأسرة.

هي لعبة تستحق كل هذا العناء

عند قبول العقيدة الإسلامية ، يجب أن نتذكر أن هذه خطوة مهمة. إذا كان هناك أدنى شك ، فمن غير المعقول التسرع في اتخاذ قرارك. أي تغييرات في الحياة قد تحدث ، وجهات النظر تتغير أيضا في بعض الأحيان.

هذا جزء فقط من كل التفاصيل الدقيقة المرتبطة بالانتقال إلى عقيدة إسلامية جديدة. في الواقع ، هناك المزيد من الفروق الدقيقة في هذا الإجراء. هناك العديد من الأمثلة على الأفعال الخاطئة والأحداث المأساوية. غالبًا ما تكون هناك مواقف لا يتم فيها إنقاذ المرأة بسبب الأعراف الإسلامية. قد تتعرض لمضايقات من ممثلي هذا الإيمان إذا كانت تعيش بينهم ، إذا كانت تربط حياتها بهم. أيضا ، يمكن لها اختيار واحد ، ينتمون إلى نفس الإيمان ، ممارسة الضغط النفسي عليها.

أهم شيء يجب تذكره عند الانتقال إلى التقاليد الإسلامية هو أن الشيء الأكثر أهمية هو تعلم عقلية جديدة وغريبة. من الضروري الاهتمام مسبقًا بدراسة حقوقهم وواجباتهم الجديدة التي تحددها الشريعة.

يجب أن نتذكر أنه بمجرد ظهور أي مشاكل ، بما في ذلك المشاكل النفسية ، ينبغي للمرء أن يطلب المساعدة دون ظل أي تردد. لا يمنح الإسلام الممثلات الإناث مسؤوليات فحسب ، بل يعطيها العديد من الحقوق ، بما في ذلك الاحترام والحماية ، على الرغم من أنهن يتم انتهاكهن في الممارسة.

استنتاج

حاليا ، ما يقرب من 1.7 مليار شخص يمارسون الإسلام. بالنسبة للبعض ، فإن افتراضاته قريبة ، لكن بالنسبة لشخص ما فهو بعيد. ينعكس هذا الدين إلى حد كبير في عقلية الشعوب التي تبنته لعدة قرون. وينبغي أن يؤخذ هذا في الاعتبار قبل اعتناق الإسلام لفتاة روسية. الشيء هو أن اختيار الدين يؤثر إلى حد كبير على أسلوب حياة الشخص ومصيره في المستقبل والعلاقات في المجتمع.

شاهد الفيديو: قواعد لعقاب الأطفال دون صراخ أو ضرب (ديسمبر 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send